“جزيرتنا خضراء” تنطلق في نسختها الثالثة على شاطئ الرملة البيضاء بالقطيف
انطلقت فعالية "جزيرتنا خضراء" في نسختها الثالثة، أمس، على شاطئ الرملة البيضاء بالقطيف، بإشراف بلدية…
انطلقت فعالية "جزيرتنا خضراء" في نسختها الثالثة، أمس، على شاطئ الرملة البيضاء بالقطيف، بإشراف بلدية…