نجم ريال مدريد: من الجميل إقامة السوبر الإسباني في السعودية
أبدى فيديريكو فالفيردي، لاعب ريال مدريد سعادته بإقامة كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية.
فالفيردي: ديربي أتلتيكو صعب
وشدد فالفيردي على ثقته في قدرة فريقه على التتويج ببطولة كأس السوبر الإسباني، مؤكدا في الوقت ذاته صعوبة المباراة أمام أتلتيكو مدريد، غدا في نصف النهائي.
وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي مساء اليوم الثلاثاء: “ديربي جديد أمام أتلتيكو مدريد ونحن جاهزون له للفوز بالألقاب مع الريال”.
وتابع: “من الجميل جدًا أن أشارك في مثل هذه النوعية من المباريات، مواجهة أتلتيكو ديربي خاص، وهو أحد أفضل الفرق في العالم”.
وأتم: “من الجميل أن يلعب النهائي في السعودية هناك أشخاص يفكرون بشكل مختلف لدينا أنصار في كل مكان وعلينا أن نظهر لهم كل الاحترام”.



إرسال التعليق